الرئيسية / الأمين العام / • رئيس اللجنة الامنية السيد جبار الموسوي يعلن اكتمال الخطة الامنية لشهر محرم الحرام

• رئيس اللجنة الامنية السيد جبار الموسوي يعلن اكتمال الخطة الامنية لشهر محرم الحرام

 

المكتب الاعلامي

 

كشف السيد جبار الموسوي رئيس اللجنة الأمنية في محافظة ذي قار، عن وضع خطة أمنية لشهر محرم الحرام يشارك فيها 21 الف عنصر امني من مختلف التشكيلات،وبالتنسيق مع قيادة عمليات الرافدين وكذلك بالتنسيق مع  هيئة المواكب الحسينية المشاركة بإحياء طقوس عاشوراء.
وقال الموسوي  ان ” اكثر من 21 الف عنصر امني من مختلف التشكيلات الامنية والاجهزة الساندة لها سوف يشاركون في الخطة الامنية التي اعدتها اللجنة الأمنية العليا لشهر محرم الحرام”.
لافتا الى ان الخطة الامنية تتضمن نشر دوريات الية وراجلة ومفارز أمنية لحماية المشاركين بإحياء طقوس عاشوراء مع تفعيل الجانب الاستخباراتي والمعلوماتي في هذا المجال

 .
وأشار الموسوي الى ان الخطة تضمنت ايضآ نشر أربعة أطواق أمنية حول محيط المحافظة ونقاط تفتيش عند مداخل المحافظة والاماكن الحيوية تشارك فيها عناصر نسائية.
واضاف الموسوي أن “الخطة اخذت بنظر الاعتبار حركة مرور المواكب الحسينية في الشوارع الرئيسية وحجم المشاركين في احياء مراسيم محرم الحرام وضمان الحماية الكاملة لها وبما يضمن انسيابية حركة جميع المواكب”.
ودعا الموسوي المواطنين الى التعاون مع الأجهزة الأمنية القائمين على حفظ الامن والنظام من اجل انجاح الخطة الامنية وتعزيز امن واستقرار المحافظة .
مؤكدآ ان التعاون المشترك بين المواطنين والقوات الأمنية من شانه ان يحقق الحماية المطلوبة لأرواح وممتلكات المواطنين .

شاهد أيضاً

الموسوي : يطلع على اعمال مديرية شؤون ذي قار ويثني على جهودها في محاربة الفساد

المكتب الإعلامي زار السيد جبار الموسوي رئيس اللجنة الأمنية في مجلس محافظة ذي قار مديرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *