الرئيسية / الأمين العام / بيـــــــــــــــــــــــــان حزب الله يرفض مشروع خصخصة قطاع الكهرباء في محافظة ذي قار رفضا قاطعا.

بيـــــــــــــــــــــــــان حزب الله يرفض مشروع خصخصة قطاع الكهرباء في محافظة ذي قار رفضا قاطعا.

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله على نصره الذي من به على العراقيين اذ جعل في نفوسهم حب الوطن وفي قلوبهم تقوى الله وبث فيهم الشجاعة فراحوا يتسابقون في سوح القتال محققين نصرا مؤزرا حتى بات بلدنا بفضل الشهداء خال من الارهاب وانكسرت شوكة الباطل وبطل المشروع الامريكي الصهيوني الوهابي ..
ومثل هذا الشعب الذي يفتخر بشهدائه وارامله وايتامة وبنصره المبين حري بقادته والمسؤولين عن ادارة مؤسسات البلاد ان يوفروا له ما يسهم في ديمومة النصر واستتباب امنه وسعادة ابنائة لا ان يثقلوا كاهله بقرارات غير مدروسة تعكر صفو حياته كخصخصة الكهرباء التي لا نفع منها الا زيادة في تكديس الاموال في جيوب الفاسدين والمفسدين .
اننا في كوادر حزب الله نحذر الحكومة المحلية والاتحادية من مغبة مثل هذا القرار فالشعب الذي صمد وكسر اعتى المؤامرات قادر على كسر مخططات الفاسدين وعلى الجميع الشعور بالمسؤولية في تذليل العقبات امام مسيرة هذا الشعب الصابر الابي ..
اننا نرفض خصخصة الكهرباء ونشد على ايدي الخيرين الرافضين لهذا القرار ونسعى جاهدين عبر كل الوسائل لالغائه لانه قرار خاطئ في توقيته وجدواه…

السيد جبار الموسوي
الامين العام لكوادر حزب الله

 

شاهد أيضاً

الموسوي : يطلع على اعمال مديرية شؤون ذي قار ويثني على جهودها في محاربة الفساد

المكتب الإعلامي زار السيد جبار الموسوي رئيس اللجنة الأمنية في مجلس محافظة ذي قار مديرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *